تحت شعار:” الهيئة النقابية شريك استراتيجي في تدبير حكامة المرفق العام وتحصين المكتسبات العادلة للشغيلة”، تم تنظيم الجمع العام للمكتب المحلي لموظفي مديرية التعمير.
واستهلت أشغال الجمع العام الذي عرف حضورا وازنا ومكثفا لغالبية منتسبي النقابة بالمديرية، بكلمة افتتاحية توجيهية للكاتب العام للجامعة الوطنية لإعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، ذ. أناس الدموني، أكد من خلالها على المحورية الاستراتيجية للعمل النقابي، ليس فقط كآلية للدفاع عن الحقوق والمكتسبات، بل باعتباره شريكا اجتماعيا أساسيا حقيقيا يساهم إلى جانب الوزارة الوصية في تجويد حكامة المرفق العام وتحقيق الاستقرار المهني والاجتماعي للموظفين.
كما أكد على أهمية العمل النقابي المنتج كإطار للتفاوض البناء والحوار المنتج لترشيد العمل المهني، وليتسم أكثر فأكثر بالإخلاص والإتقان والأمانة في العمل، وتحسين ظروف الموظفين المادية والمعنوية وتشجيع الكفاءات والمجهودات المبذولة، مع تفعيل الجانب المتعلق بالقوة الاقتراحية التي تجعل من النقابة خدمة عمومية لفائدة جميع الموظفين.
وبعد نقاش جاد، مسؤول، ومستفيض سادته روح التوافق والاتحاد، انتقل الحاضرون إلى محطة انتخاب الهيكل التنظيمي الجديد، حيث أسفرت صناديق الاقتراع عن إفراز تشكيلة المكتب المحلي الجديد، بانتخاب المهندسة المعمارية نوال الإسماعيلي كاتبة محلية، والمهندسة المعمارية سارة الوظيفي، نائبا لها.
فيما انتخب كامل عبد الحق، فاطمة مكينسي، العربي علوط، محمد علي الشلاوي، شيماء حميدوش، ابراهيم الحياني، رجاء اعويرة، مستشارون.













































